عقار مصر يستهدف بيع المرحلة الأولى من مشروع العاصمة خلال 3 شهور
13 - 02 - 2019
عقار مصر يستهدف بيع المرحلة الأولى من مشروع العاصمة خلال 3 شهور

قال بهاء حفظ الله، مدير التسويق بشركة عقار مصر للتطوير العقاري، إن الشركة تستهدف بيع المرحلة الأولى من مشروعها، والذي يقام في العاصمة الإدارية الجديدة، خلال ثلاثة شهور.

وأضاف، في تصريحات، لـ"المال"، أن الشركة تبدأ فتح باب البيع بالمشروع نهاية الشهر الحالي، مشيرًا إلى أنه يقع في منطقة r8، وذلك على مساحة 20 فدانًا.

وأكد أن المشروع عبارة عن عمارات مكونة من سبعة طوابق لكل عمارة، ويحتوي المشروع على وحدات استديو وثلاث غرف وبينت هاوس، مشيرًا إلى أن عدد الوحدات بالمشروع تبلغ 800 وحدة سكنية بمساحات تبدأ من 94 مترًا مربعًا إلى 316 مترًا مربعًا.

وأشار إلى أن "عقار مصر" أسندت إلى دار المعمار للاستشارات والتصميمات الهندسية أعمال التصميمات الخاصة بالمشروع، منوهًا بأن المشروع تم تصميمه على الطراز النوبي.

ولفت إلى أن الشركة تستعد لتسلُّم الأرض لترفيقها وتنفيذ أعمال الجسات، مشيرًا إلى أن الشركة تستهدف بدء تنفيذ المشروع فور الحصول على القرار الوزاري.

وذكر أن سعر المتر المربع بالمشروع يبدأ من 9 آلاف جنيه تصل إلى 11 ألفًا، وذلك على حسب نسب التميز، مشيرًا إلى أنه يتم تسليم الوحدات السكنية نصف تشطيب بما يسمح للعميل باختيار التشطيبات النهائية التي تناسبه.

وأوضح أن عقار مصر هي شركة مساهمة تم تأسيسها خلال العام الماضي 2018، وتضم عددًا من الخبرات المختلفة، سواء في قطاع الإنشاءات أو الاستثمار العقاري، مشيرًا إلى أن المشروع يتم تمويله ذاتيًّا بالإضافة إلى مبيعات الوحدات العقارية