أب تيرن العقارية تطرح مشروعات جديدة في نيكست موف
21 - 10 - 2018
أب تيرن العقارية تطرح مشروعات جديدة في نيكست موف

تشارك شركة "أب تيرن العقارية" بعدد من المشروعات التى تضم وحدات سكنية ضمن عمائر منفصلة بمدينة القاهرة الجديدة إلى جانب مشروعات إدارية وتجارية وطبية بالمدينة وتقدم عروضا خاصة خلال فاعليات المعرض.
 
قال المهندس السيد مسعد الشنهاب، نائب رئيس مجلس إدارة "أب تيرن"، إن شركته تعرض مجموعة من المشروعات السكنية بمناطق متعددة بالقاهرة الجديدة خلال مشاركتها فى معرض نيكست موف .
 
وأوضح أن الشركة تخطط للإعلان عن مشروع خدمي إداري طبى جديد بمدينة القاهرة الجديدة  خلال المعرض على أن يطرح للبيع بداية العام المقبل، ويقام على مساحة 4200 متر مربع يضم مجمع للبنوك ومجمع للأعمال الصغيرة ومقرات مخصصة للشركات الدولية العاملة في مصر، بالإضافة إلى جزء طبي تخطط الشركة لاستقطاب عدد من المراكز الطبية المتخصصة في أنشطة طبية مختلفة ذات السمعة المتميزة.
 
وفتحت  "أب تيرن" الحجز فى مشروع "أب مود" ويقام على مساحة 1500 متر مربع فى التجمع الخامس ويضم مجمع عيادات بمساحات من 40 إلى 70 مترا مربعا باجمالى 1500 متر مربع إلى جانب نحو 1000 متر مخصص للأنشطة التجارية.
 
وقال إن الشركة تقدم 3 أنواع من المشروعات تخاطب كل منها شريحة معينة من العملاء متضمنة شكل الوحدات وأنظمة السداد.
 
ولفت إلى أن النوع الأول من المشروعات تحت مسمى  "سيرفس" ويشمل المشروعات غير السكنية ومنها المول التجارى ومشروعات "جولد" ويضم مشروعات بارتفاع سقف 4 أمتار وطرز معمارية ما بين الفرنسى واليوانى الأندلسى والإسلامى وغيرها ويستهدف شريحة من العملاء لديها قدرة على السداد خلال فترة 3 سنوات.
 
وأضاف أن الشريحة الثالثة من المشروعات  "ريد فيلا" وهى عبارة عن فيلات دوبليكس بنفس مساحات وسعر الشقق السكنية وتسلم خلال 3 سنوات وتطرح بأنظمة سداد ميسرة تصل إلى 7 سنوات .
 
وشدد على أهمية المعارض العقارية وخاصة الكبيرة منها مثل معرض نيكست موف في انعاش مبيعات الشركات وتقديم اختيارات متنوعة للعميل وعروض خاصة.